جمعية الوداد لتعليم القيم الدينية

الاستبيانات

الهدف من قياس الرضا:
التعرف على رضا أصحاب العلاقة عن البرامج التي تقدمها الجمعية والمقترحات التي يمكن أن تساهم في فعالية أداء الجمعية وتحقيق أهدافها.
ويتم قياس مستوى رضا أصحاب العلاقة (مستفيدات – متطوعات – عاملات – أعضاء الجمعية العمومية – مجلس الإدارة) من خلال رابط إلكتروني يتم إرساله وعرضه على الموقع واستبانات ورقية تعرض على المستفيدات بعد نهاية كل برنامج.
 
يتم قياس مستوى الرضا من خلال المحاور التالية:
المحور الإداري: (التعاون الإداري والاهتمام بوسائل التواصل  مع جميع أصحاب العلاقة).
المحور التدريبي (التفاعل من المدربات  – الاستفادة التدريبية والناتج من النشاط).
محور التقييم للمستفيدين (تقييم المكان – الزمان – تقييم الموقع – تقييم الرضا عن الأداء).
 
يتم الاستفادة من نتائج قياس مستوى الرضا في:
تطوير البنية التحتية للجمعية.
تطوير وتأهيل المدربين وتعديل وتقويم النقاط السلبية.
قياس الصورة الذهنية للجمعية لدى المستفيدين.